weltop machinery

شركة WELTOP المحدودة للآلياتشركة متخصصة في إنتاج آلة الصب النابذة بطريقة مهنية. نحن على أتم الاستعداد لتزويدكم بأفضل الآليات المناسبة و تقديم خدمات ما بعد البيع ترضيكم. نقوم بتصدير منتجاتنا إلى العديد من الدول و المناطق،  من بينها تركيا، تايوان الصينية الخ.
إذا أردت معرفة المزيد المرجو الضغط على http://www.ergr.net أو إرسال بريد الكتروني إلى weltop@outlook.com
والآن اسمحوالي أن أعرضعليكم أهم المنتجات

آلة الصب النابذة الأوتوماتيكية كليا ذات المحطتين تعتمد على مضيفين و على هيكل متعدد المحطات إضافي مندمج. يتحكم ال VFD في المضيفين من خلال تناسق متوازي. يشارك المضيفين بمجموعة من المعدات الإضافية و جهاز صب. تتحكم في المعدات الإضافية آلية موازية تحتوي على أنبوب للتنظيف، لرش الرذاذ، للسكب، للتبريد و للشفط. يتم التحكم في العملية بشكل أوتوماتيكي.

سرعة الآلة الرئيسية قابلة للضبط و ثابتة أتناء السرعة العالية. تقنية رش الرذاذ متطورة و متناسبة مع المراحل المتعددة و السرعات المختلفة. تتم مراقبة و تعديل المعايير الفنية الهامة من خلال عملية الصب، الشيء الذي يضمن للمعايير الفنية عملية صب متكررة و ثابتة. كما تقوم أيضا بالتخلص من تأثير العوامل الزائفة للمعايير الفنية لعملية الصب.

المعدات لديها مساحة أقل، فعالية إنتاج اكبر من خلال عملية أوتوماتيكية كاملة. كل هذا متناسب جدا مع عملية الصب لإنتاج نوع واحد من بطانات الاسطوانة الصلبة و بكميات كبيرة و بطريقة متواصلة.



أسم المعيار
قيمة المعيار
الوحدة
قطر الصب
Φ60Φ120
mm
الطول الأقصى للصب
1500
mm
قطر قالب القناة
Φ100Φ180
mm
قطر دولاب العجلة المركبة
Φ300X70
mm
المدى الخارجي لعجلتين مركبتين
900
mm
المسافة بين سطح و مركز القالب
800
mm
التباعد بين المضيفين
800
mm
سرعة القالب
02000
rpm
قوة محرك آلة النبذ 
7.5
kw

评论

此博客中的热门博文

Trunnion Type Centrifugal Casting Machines

Principle of centrifugal casting

Fully Automatic Centrifugal Casting Machine